المنتخب المغربي يحقق تعادلا ثمينا أمام فهود الكونغو ويعزز تأهله للنهائيات في مباراة الإياب – مجلة زهرة
مساحة اعلانية

المنتخب المغربي يحقق تعادلا ثمينا أمام فهود الكونغو ويعزز تأهله للنهائيات في مباراة الإياب

كتبه كتب في 25 مارس 2022 - 7:45 ص
زهرة سبورت مشاركة
مساحة اعلانية

 

زهرة سبورت – المملكة المغربية

حقق المنتخب المغربي  تعادلا ثمينا في شباك نظيره الكونغولي ، في مباراة  المنتخبين على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 وتمكن  المنتخب الكونغولي من  تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 12 للجولة الأولى، بعد تسديدة من المهاجم يووان ويسا  خارج مربع العمليات .

وفي الشوط الثاني نجح الأسود في تسجيل هدف التعادل عبر البديل طارق تيسودالي  ، عقب تمريرة من أيوب الكعبي  .

وأسندت لجنة التحكيم  مهمة قيادة مباراة الذهاب بكينشاسا، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز كحكم أساسي، ومواطنه توسو غرانفيل كحكم مساعد أول، وفاتسوفان سورو من الليسوتو كحكم مساعد ثاني، فيما آلت مهمة الحكم الرابع للأنغولي هيلدير كارفاليو، أما حكام “الفار” فتم تعيينهم من فرنسا، ويتعلق الأمر بفرانسواز بيليتيسيي وجوناتان بينوا.

وهنأ فيليكس تشيسكيدي، رئيس جمهوريةالكونغو، المنتخب المغربي  بعد التعادل بهدف لمثله مع “الفهود”.والتقط تشيسكيدي صورة رفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حاملا قميصه ، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.و قال خليلوزيتش في تصريح صحافي لوسائل الإعلام:”التغييرات التي قمنا بها اشتغلنا عليها من قبل، حيث تم إشراك المهاجمين الكعبي وتيسودالي، واللذان قاما بعملية رائعة، جاء منها هدف رائع. علينا أن نكون سعداء بالنتيجة”. 

 

 

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء القابل  بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام  الساعة السابعة والنصف مساء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً