منتدى المستثمر العربي العالمي يطلق نسخته السادسة في باريس شهر ماي القابل – مجلة زهرة
مساحة اعلانية

منتدى المستثمر العربي العالمي يطلق نسخته السادسة في باريس شهر ماي القابل

كتبه كتب في 14 مارس 2022 - 3:18 م
مساحة اعلانية

 

زهرة

يشرع  منتدى المستثمر العربي العالمي لإطلاق نسخته السادسة  من  18-20 أيار/ماي  في المقر الرئيسي لـ “اليونسكو” 2022 في العاصمة الفرنسية باريس،لتحفيز الجهود المميزة الداعمة للإستثمار المستدام والترويج له ومكافأته في مختلف القطاعات؛ إذ يجمع سنويًا أكثر من 1200 مشارك رفيع المستوى من 60 دولة، من رؤساء ووزراء والمديرين  التنفيذيين للشركات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة، وكبار المستثمرين ورجال الأعمال، ومتداولي الأسهم العالمية، ورؤساء هيئات تطوير الاستثمار وخبراء مواقع الاستثمار الدولية، ورؤساء المنظمات الدولية، والعلماء والمخترعين، والأكاديميين ووسائل الإعلام الدولية.

 

 

قال البروفيسور فاروق الباز، رئيس مجلس الأمناء لمنتدى المستثمر العربي العالمي: “سعداء بإقامة النسخة السادسة من المنتدى التي تبني على نجاحات الأعوام السابقة، ويسرنا إضافة فئة جديدة للجائزة لنتيح المجال أمام جميع المبدعين الشباب في وطننا العربي للإسهام في تعزيز الجهود المبذولة لدعم الاستثمار المستدام في مختلف القطاعات”.

 

وأضاف ذات المتحدث : “ندعو جميع المهتمين – أفرادًا وشركات – للمشاركة في فعاليات المنتدى والترشح للجائزة  عبر الرابط التالي: https://arabinvestorforum.com، لنصنع معًا مستقبلًا يرتقي بتوجهاتنا ورؤيتنا القائمة على تحقيق الاستدامة في كل بقاعِ العالم من خلال الاستثمار المستدام الذي يراعي المجتمع والبيئة”.

 

وبرمجت فعاليات منتدى المستثمر العربي العالمي ، جائزة “المستثمر العربي”  في فئتين رئيسيتين هما:جائزة الشركات وجائزة الأفراد ومثيلتها  خاصة بفئة الشباب .

 

 وتشمل  جائزة “المستثمر العربي” الأعمدة الرئيسية للاستثمار المستدام : الإبداع والابتكار، وتأثير الاستثمار، والتطبيقات الخضراء، والمسؤولية المجتمعية، والحوكمة، والتوازن بين الجنسين.

 

وتؤثث الفعالية ل”سوق المستثمر العربي”الذي سيعرض أهم المشاريع المستدامة والتجارب المبتكرة من أفريقيا والشرق الأوسط والصين وأمريكا اللاتينية وأوروبا  .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً