راضية بن سودة أول مؤثرة مغربية بالذكاء الاصطناعي – مجلة زهرة
مساحة اعلانية

راضية بن سودة أول مؤثرة مغربية بالذكاء الاصطناعي

كتبه كتب في 6 فبراير 2024 - 12:20 م
مساحة اعلانية

زهرة

في سابقة من نوعها في المغرب، راضية بن سودة، Radia Bensouda، أول مؤثرة افتراضية بالذكاء الاصطناعي، تتواصل وتتفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

أنشأت وكالة رائدة في الاتصالات “Xerus ” أول مؤثرة افتراضية في المملكة. تشكل ثورة نوعية في العالم الرقمي بالمغرب تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والإبداع اللامحدود.

 

 

وأفادت «Xerus » في منشور لها على فيسبوك: “راديا ليست مجرد صورة رمزية، إنها ثورة ثقافية وأيقونة للأزياء ومصدر للإلهام اليومي”. لافتة “مع Radia، نفتح الطريق لشكل جديد من التواصل، حيث تمتزج أصالة المؤثر مع الابتكار الرقمي. “إنه الجسر بين العلامات التجارية والجماهير، ويوفر منصة فريدة للتعاون الذي يتجاوز الحدود التقليدية”.

 

 

تشارك المؤثرة الافتراضية يومياتها من شغف للمطالعة الحرة و اللياقة البدنية إلى فن الطبخ و خطوط الموضة مع استحضار الأصالة والهوية المغربية، من خلال الترويج للزي الأصيل “القفطان”، وخصوصيات الهندسة المعمارية ، تحمل تدويناتها أفكارا تحفيزية ملهمة عن الثقافة والفن والصحة.

 

تفتح «Xerus» أفاقا واعدة أمام العلامات التجارية والمستشهرين للتسويق والتعريف بمنتوجاتهم بطريقة مبتكرة عن طريق الذكاء الاصطناعي، لتشكل نقلة نوعية بين العالم الافتراضي والواقع الملموس .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً