الأسطورة بيلي تبكيه البرازيل وتستعد لرحيل الملك – مجلة زهرة
مساحة اعلانية

الأسطورة بيلي تبكيه البرازيل وتستعد لرحيل الملك

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2022 - 6:04 م
مشاهير مشاركة
مساحة اعلانية

زهرةسبورت-البرازيل

كشفت الصحافية جان كلود جيريز في صحيفة EUROP1، أن الحالة الصحية للاعب كرة القدم السابق PELÉ مدعاة للقلق بعدما أصيب بسرطان القولون ، ودخل المستشفى نهاية شهر نونبر الماضي ، وشاركت عائلته أخباره خلال عيد الميلاد  مباشرة ببعض الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت الصحيفة ذاتها ،أن البرازيليين يتأهبون  لتوديع الملك بيليه ، الذي جعلهم يحلمون كثيرًا.

وأضحى الوضع الصحي لPELé، العنوان الرئيس لنشرات الأخبار ، حيث أعلنت وفق مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو ، أنه دخلها في 29نوتبر على إثر تدهور حالته السريرية.

فشوارع البرازيل كئيبة والتنبؤات بوفاته تتقاطر والتكهنات تتسارع كالنار في الهشيم .

من جهته ، أفاد موقع Globo أن إيدنيو ، نجل الأسطورة البرازيلية ، غادر مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بعد عدة أيام قضاها مع والده ، كعلامة  مطمئنة على حالة لاعب سانتوس الأسطوري السابق.

ونشر المنتج ومقدم برنامج فني ” ناجي “على صفحته الرسمية أنستغرام صورة تجمعه بالنجم الرياضي” بولي”معلقا: “كنت رجلا عظيما ،لبقا،لامعا،صنعت تاريخ كرة القدم يا ملك”،قد ترحل بيلي ،لكن الأسطورة لم تمت. “

وقال زيكو عقب مباراة يوم أمس:”لقد تعلمت الكثير منه عندما كنت طفلاً ، وأنا أنظر إلى ملصقاته وإنجازاته الرياضية ، أعتقد أننا جميعًا فخورين جدًا بأن نكون في بلد يضم أفضل لاعب على الإطلاق، لقد كان دائمًا مصدر إلهام لنا ،سنصلي من أجله ليتعافى.”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً