الإعلامية طاهرة رحمان تتوج بجائزة صحافي الوسائط المتعددة لعام 2021في تكساس – مجلة زهرة
مساحة اعلانية

الإعلامية طاهرة رحمان تتوج بجائزة صحافي الوسائط المتعددة لعام 2021في تكساس

كتبه كتب في 15 أبريل 2022 - 11:54 م
مشاهير مشاركة
مساحة اعلانية
أحلام سادي – أمريكا 
قالت الإعلامية الباكستانية “طاهرة رحمان” عقب تتويجها بجائزة صحافي الوسائط المتعددة لعام 2021 في تكساس:”  إنها مسؤولية ثقيلة أن تكون صحفيًا.. .الشخص الوحيد المسؤول عن صياغة السرد الشفهي والمرئي ، من البداية إلى النهاية ، بطريقة شاملة وواقعية ، آمل أن يعكس تتويجي أفضل ما لدي من قدرات ، قدمت قصص إخبارية خلال العام الماضي خاصة بوباء كورونا وشرحت آثارها الإقتصادية والنفسية في المجتمعات الحضرية و الريفية في تكساس “.
إضــــاءة 
التحقت طاهرة رحمان بالكلية في جامعة لويولابشيكاغو ، تخرجت بدرجة البكالوريوس في الصحافة والدراسات
الدولية، انتقلت  إلى منطقة أوستن الرائعة من Quad Cities ، فقدمت تقارير للمجتمعات على حدود إلينوي-آيوا لـ WHBF-TV.
 ظهرت لأول مرة على الهواء عام 2018 ، لم تحقق طاهرة حلمها  كمراسلة إخبارية تلفزيونية فحسب ، بل كسرت  حاجزًا تاريخيًا ، لتصبح أول مراسلة تلفزيونية محجبة بدوام كامل.
انضمت  إلى فريق Local 4 News كمنتجة في ماي 2016 ، تولت كتابة التقارير والقصص الاخبارية والنصوص على الهواء ونشر الأخبار الحية ، في فبراير 2018 تحولت  من اتخاذ القرارات وراء الكواليس إلى سرد القصص على الساحة وتحقيق حلم طفولتها ، حيث أصبحت أول امرأة محجبة تعمل كمراسلة على الهواء في التلفزيون الأمريكي.
تقلدت منصب رئاسة التحرير للجريدة الطلابية الأسبوعية  لويولا فينيكس وسنحت لها فرصة التدريب  في مكتب شيكاغو لشبكة سي بي إس إيفنينغ نيوز والجزيرة الإنجليزية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً