الركراكي: "سنبذل غذا قصارى جهودنا للفوز على البرتغال" — مجلة زهرة

الركراكي: “سنبذل غذا قصارى جهودنا للفوز على البرتغال”

كتبه كتب في 9 ديسمبر 2022 - 5:50 م
زهرة سبورت مشاركة

زهرة سبورت-الدوحة

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، صباح اليوم الجمعة في ندوة صحفية في المركز الإعلامي بالدوحة القطرية، والتي تنعقد عادة بيوم قبل المباراة :”أن عنصر التحدي بالنسبة لكل اللاعبين المغاربة، يجسد بالملموس ثقتهم في أنفسهم، وتكرار ما قاموا به أمام منتخب (لاروخا)، بعد أربعة أيام من مواجهة هذا المنتخب الإسباني القوي والشرس، والمجموعة كلها تشعربالمسؤولية وبالدعم الكبير للشعب المغربي وبالطاقة الإيجابية الناتجة عن دعم العرب والأفارقة، ونعرف أيضا أن هناك شعوبا أخرى تصلي من أجلنا”

وأضاف الركراكي، علينا تغيير العقليات العربية وما يحدث في الخارج أمر جيد، ولكن لا ننسى أننا لازلنا في غمار المنافسة، وما يهمنا هو تحقيق الفوزفي مباراة الغذ ضد منتخب البرتغال، لندخل التاريخ، ونبلغ نهائي كأس العالم ونواصل الحلم.

وأشار الركراكي بخصوص إصابة نايف أكرد لاعب دفاع المنتخب المغربي، سنرى غذا إن شاء الله مدى جهوزيته للمشاركة  من عدمها، أم أن هناك عدة خيارات في المركز الذي يشغله.

وقال الركراكي بخصوص عناصر المنتخب الرياضي : “يتميزون بمستواهم المعهود، ونحن أيضا نتوفرعلى منتخب جيد، ويحمل جميع مقومات اللاعب المحترف والأمورهنا قد تكون متوازنة، وستحسم جزئيات في حسم المباراة، بدورنا سنركز على ما ينبغي القيام به، وبطبيعة الحال هم مرشحون على الورق للفوز بالمبارة ونحن مفاجأة المونديال .

وأكد الركراكي: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز على البرتغال، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل التأهل، اعتمدنا أمام إسبانيا على الأسلوب الدفاعي، لكن علينا الاستحواذ أكثر على الكرة أمام البرتغال ، أتمنى عدم مشاركة رونالدو.

 ولفت مدرب منتخب أسود الأطلس أن المنتخب المغربي يعول على دعم الجماهير المغربية والعربية والتي جعلت الفريق يبدو وكأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

ويعتمد الركراكي في خططه التدريبية في قراءة كل منتخب على حدى عبر ما يقدمه التقني والخبير المغربي موسى الحبشي ، كمحلل للفيديو ، والذي يعتبره وليد الركراكي الورقة السحرية الداعمة تقنيا للمنخب في المونديال .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً